بيروت، 10 تموز 2024 - أكملت شركة  areeba، الشركة الرائدة في حلول الدفع وخدمات التحويل، شهادة المحول المطور داخليًا مع Visa، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة للحصول على اتصال مباشر بـشبكة Visa. ومن خلال منصة إدارة البطاقات الخاصة بها، يمكن لشركة  areeba الآن أن تزود جهات الإصدار ومديري البرامج والمستحوذين بخدمات المعالجة والحلول المصرفية كخدمة؛ مما سيؤدى الى تسريع الوقت للسوق وتلبية احتياجاته لاستراتيجيات الدفع الرقمي.

 

"يسعدنا أن البنية التحتية للدفع الداخلي لدينا حصلت على شهادة Visa. وقال ماهر ميقاتي، الرئيس التنفيذي لـareeba: "لا تظهر هذه الخطوة التزامنا بالابتكار فحسب، بل توفر أيضًا حلول معالجة الإصدار والاستحواذ المتقدمة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال نظام قوي يعتمد على واجهة API المفتوحة وبنية الخدمات الصغيرة".

 

"يدعم هذا الإنجاز الكبير قدراتنا ويعزز جاذبيتنا للبنوك والبنوك الرقمية وشركات التكنولوجيا المالية، والانتقال إلى معالجات الجيل التالي بحلول أكثر تقدمًا وقابلية للتكيف ومرونة."

 

" وقال ماريو مكاري، نائب الرئيس  والمدير العام لشركة Visa فى المشرق العربي: يسعدنا أن نرى  areeba، وهي لاعب رئيسي في قطاع حلول الدفع، تحصل على هذه الشهادة. ويعد اتصالها بـ Visa خطوة مهمة في تعزيز البنية التحتية للدفع الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يساعد هذا الإنجاز في دفع التحول الرقمي لقطاع الخدمات المصرفية والمدفوعات، ودعم المزيد من الشمول المالي والكفاءة في المنطقة

 

ومن خلال شهادة  Visa، تعزز areeba ريادتها في البنية التحتية للمدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال دعم التحول الرقمي الذي يحدث عبر قطاع الخدمات المصرفية والمدفوعات.

هل أنت مهتم بالحلول التي نقدمها؟

فريق الخبراء لدينا جاهز لمساعدتك في أي وقت. فقط أرسل لنا تفاصيل الاتصال الخاصة بك وسنعاود الاتصال بك قريبًا.
استفسار
 
استفسار
يسعدنا مساعدتك في أي استفسار. ما عليك سوى ملء النموذج أدناه وسنتصل بك قريبًا.
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
(*) الحقول المطلوبة